Jan. 18, 2021

:) كيف تكون متألقاً وجذاباً وتضىء دائرة الجذب الخاصة بك؟ سبع طرق بسيطة لتكون متألقاً وجذابًا

توقف عن التفكير في أنك لست جذابًا , و "كن" فقط جذابًا

ارتدى ملابسك وخذ نفسك للخارج

الملابس لا تصنع الشخص لكنها بالتأكيد يمكن أن تعزز أفضل ميزات الشخص. حتى إذا كنت لا تحب التسوق ، اجعلها عادة مثيرة للاهتمام لمعرفة الألوان الملائمة عليك والتي تبدو رائعة بالنسبة لك. ثم اصطحب نفسك إلى مكان ما تود الذهاب إليه لمجرد أنك تستحق ذلك.

. كن على ما يرام حقًا مع كونك وحيدًا .وسرعان سوف تكتسب مشاعر ساحرة بشكل لا يصدق

قف ممشوق القامة  ، أكتاف للخلف ، انظر في عيون الآخرين وابتسم

وضعك والطريقة التي تقدم بها نفسك تخبر العالم عنك. لذا تدرب على الوقوف بقوام ممشوق  ولا تقلق إذا لم تكن تشعر بالثقة في الوقت الحالي. يؤدي القيام بذلك تلقائيًا إلى توصيل الثقة إلى عقلك وسرعان ما ستتبع مشاعرك.

( كن مغرما بحياتك (الوقوع فى حب حياتك

المجاملة بلطف :كن لطيفا

 إنه يتعلق بما يحدث بداخلك - داخل قلبك العميق. تصبح أكثر انسجامًا مع رغباتك واحتياجاتك ، وتتعلم ما تحب وما تريده وما تحتاجه. يعني التركيز على أهدافك وكيف يمكنك ذلك ، وتسعى لتحقيقها. يعني اكتشاف ما تريده حقًا من العلاقات ، من نفسك ، من وجودك على هذه الأرض ، وإنشاء خطة مصممة جيدًا لمستقبلك.

تظهر الأبحاث أن أداء الأعمال اللطيفة يمكن أن يساعدك على الشعور بمزيد من الرضا. إن تقديم الثناء الصادق هو طريقة سريعة وسهلة لإضفاء البهجة على يوم شخص ما, مع إعطاء دفعة  لسعادتك لانها سوف ترتد اليك بشكل آخر.

مارس الرياضة

الرياضة ليس فقط لجسمك. يمكن أن تساعد التمارين المنتظمة في تقليل التوتر ومشاعر القلق وأعراض الاكتئاب مع تعزيز احترام الذات والسعادة.

خذ قسطًا كافيًا من النوم

كن ممتنا

يلعب النوم دورًا مهمًا في صحتك الجسدية ، فهو يساهم في التئام وإصلاح القلب والأوعية الدموية ، ويساعد على الحفاظ على وزن صحي ويؤثر على جمالك الخارجي والداخلي من خلال تقليل الغضب ومشاعر التوتر ، ويضعك في مزاج أفضل.

مجرد الشعور بالامتنان يمكن أن يضيف كثيرا من مشاعر البهجة والاطمئئنان  ،. على سبيل المثال ، وجدت دراسة حديثة من جزأين أن ممارسة الامتنان يمكن أن يكون له تأثير كبير على مشاعر الأمل والسعادة ، ابدأ كل يوم بالاعتراف بشيء واحد أنت ممتن له. حاول أن تراقب الأشياء الممتعة في حياتك. حتى الأشياء الصغيرة أو الكبيرة التي اعتدت أن تنعم بها مثل دفء الشمس على بشرتك ، مع القليل من الممارسة قد تصبح أكثر وعياً بكل الأشياء الإيجابية من حولك